| Titre : | التعليم الحاني الملطف النظرية والاستراتيجيات | 
| Auteurs : | هشام عبد الرحمن الخولي | 
| Type de document : | texte imprimé | 
| Editeur : | الأردن : صفاء, 2009 | 
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-24-382-1 | 
| Note générale : | ن717 | 
| Langues: | Arabe | 
| Sommaire : | 
												الفصل الاول :  مقدمة في الاعاقة العقلية 
 الفصل الثاني : التعليم الحانى الفصل الثالث : المهارات الاجتماعية الفصل الرابع : برنامج تدريبي باستخدام استراتيجيات التعليم الحانى لتنمية المهارات الاجتماعية لدى المعاقين القابلين للتعلم الفصل الخامس : استمارة تقييم ومتابعة اسبوعية لمهارة الاستقلالية في الاعتماد على النفس لطفل من ذوي الاعاقة العقلية الملتحق بفصول التهيئة بمدارس التربية الفكرية  | 
										
Disponibilité (5)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement | 
|---|---|---|---|---|---|---|
| P7175154 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P7175155 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P7175156 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P7175157 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P7175158 | ن717 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | 

								
