| Titre : | استراتيجيات تعليم العلوم للمعاقين بصريا |
| Auteurs : | عصام محمد عبد القادر سيد |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الاسكندرية : دار المعرفة الجامعية, 2016 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-977-273-937-0 |
| Note générale : | ن2384 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
لفصل الأول : طبيعة الاعاقة البصرية ومتطلبات تعليم العلوم
الفصل الثاني : استراتيجيات ذات علاقة بالعمل المخبري الفصل الثالث : استراتيجيات ذات علاقة بالمحتوى العلمي وتنظيم المعرفة الفصل الرابع : استراتيجيات ذات علاقة بالتفكير الفصل الخامس : استراتيجيات ذات علاقة بالعمل الجماعي الفصل السادس : امثلة تطبيقية من دروس العلوم على بعض مخططات استراتيجيات التدريس للمعاقين بصريا |
Disponibilité (5)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| P238419183 | ن2384 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P238419184 | ن2384 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P238419185 | ن2384 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P238419186 | ن2384 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P238419187 | ن2384 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |


