| Titre : | أسس علم النفس التربوي |
| Auteurs : | محي الدين توق |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الأردن : الفكر, 2002 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-07-202-5 |
| Note générale : | ن1759 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الأول : تعريف علم النفس التربوى
الفصل الثاني : مستويات الاهداف التعليمية الفصل الثالث : الاهداف السلوكية الصفية ومحاكاتها الفصل الرابع : ابعاد الاهداف السلوكية الثلاث الفصل الخامس : المفاهيم الاساسية للنمو ومتغيراته وطرق دراسته الفصل السادس : النمو المعرفي للاهداف الفصل السابع : الذكاء الفصل الثامن : النظرية النفسية الاجتماعية (اريك ايركسون) الفصل التاسع : طبيعة الدافعية الفصل العاشر : مفهوم التعليم الصفى الفصل الحادي عشر : التعلم المعرفي الصفي الفصل الثاني عشر : نظرية الجيشتالت والنظرية الانسانية الفصل الثالث عشر : التذكر والنسيان الفصل الرابع عشر : انتقال اثر التدريب الفصل الخامس عشر : تقويم العملية التعليمية |
Disponibilité (3)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| P175913377 | ن1759 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Sorti jusqu'au 27/10/2023 | |
| P175913378 | ن1759 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P175913379 | ن1759 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |


