| Titre : | مدخل إلى علم النفس التعليمي |
| Auteurs : | محمود عبد الحليم منسي |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الاسكندرية : مركز الاسكندرية للكتاب, 2007 |
| ISBN/ISSN/EAN : | ن1500/ |
| Note générale : | ن1500 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الأول : علم النفس
الفصل الثاني : مدارس علم النفس الفصل الثالث : علم النفس التربوي الفصل الرابع : طرق البحث في علم النفس الفصل الخامس : دوافع السلوك الإنساني الفصل السادس : مدخل لدراسة التعلم الفصل السابع : تطبيقات تربوية على التعلم الفصل الثامن : الذكاء و قياسه الفصل التاسع : العمليات المعرفية الفصل العاشر : الشخصية الفصل الحادي عشر : الإبداع و وسائل تنميته الفصل الثاني عشر : توافق المعلم و أثره في التلاميذ الفصل الثالث عشر : المقابلة كوسيلة لجمع البيانات |
Disponibilité (2)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| P150011310 | ن1500 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P150011311 | ن1500 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |


