| Titre : | أساليب التقويم التربوي |
| Auteurs : | محمد عثمان |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الأردن : أسامة, 2011 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-141-8 |
| Note générale : | ن1352 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الأول : التقويم التربوي
الفصل الثاني : الأهداف التربوية الفصل الثالث : الاهداف السلوكية الفصل الرابع : التقويم وانواعه الفصل الخامس : المعلم التربوي والتخطيط اليومي الفصل السادس : التقويم السلوكي الفصل السابع : التدريس والتقويم الجامعي |
Disponibilité (4)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| P135210107 | ن1352 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P135210108 | ن1352 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P135210109 | ن1352 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable | |
| P135210110 | ن1352 | Livre | bibliotheque s.h.s | Psychologie | Empruntable |


