| Titre : | التسويق المباشر والعلاقات العامة |
| Auteurs : | محمد ابراهيم عبيدات |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الاردن : وائل, 2010 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-11-845-7 |
| Note générale : | أ775 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الاول : مقدمة في التسويق المباشر
الفصل الثاني : البريد المباشر الفصل الثالث : الاشكال الاعلانية المطولة الفصل الرابع : السجلات و البطاقات و الوسائل البديلة الفصل الخامس : اعلانات التسويق المباشر الفصل السادس : التسويق المباشر الالكتروني الفصل السابع : التسويق المباشر و الانترنت الفصل الثامن : تطبيقات التسويق المباشر للمستهلكين الفصل التاسع : التسويق المبارشر للمؤسسات غير ربحية الفصل العاشر : قياس نتائج التسويق المباشر الفصل الحادي عشر : نشاة وتطور العلاقات العامة الفصل الثاني عشر : التنظيم الداخلي للعلاقات العامة الفصل الثالث عشر : تخطيط العلاقات العامة الفصل الرابع عشر : العلاقات العامة في القطاعين عام وخاص |
Disponibilité (4)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| J7757988 | أ775 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Empruntable | |
| J7757989 | أ775 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Empruntable | |
| J7757990 | أ775 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Empruntable | |
| J7757991 | أ775 | Livre | bibliotheque s.h.s | Bibliotheconomie | Empruntable |


