| Titre : | إدارة المؤسسات الإعلامية |
| Auteurs : | عطا الله أحمد شاكر |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | الأردن : أسامة, 2011 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-340-3 |
| Note générale : | أ573 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الاول : علم الادارة
الفصل الثاني : مفهوم نظريات الاعلام الفصل الثالث : ادارة المؤسسات الاعلامية الفصل الرابع : مفهوم الاتصال الخارجي في المؤسسة الفصل الخامس : اخلاقيات العمل الاعلامي في المؤسسات الاعلامية الفصل السادس : وظائف الادارة الفصل السابع : مؤثرات على ادراة المؤسسات الفصل الثامن : وظائف الادارة في المؤسسات الاعلامية الففصل التاسع : نظرة في الاطار التنظيمي لمؤسسات الاعلام الاردنية الفصل العاشر : دور المؤسسات الاعلامية في المجتمع المعاصر الفصل الحادي عشر : عصر المؤسسات الاعلامية الكبرى الفصل الثاني عشر : نحو اليات جديدة لعمل المؤسسات الاعلامية في المجتمع الفصل الثالث عشر : المؤسسات الاعلامية و الاصلاح الفصل الرابع عشر : المؤسسات الاعلامية و ادارة الازمات |
Disponibilité (5)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| J5735075 | أ573 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J5735076 | أ573 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J5735077 | أ573 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J5735078 | أ573 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J5735079 | أ573 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable |


