| Titre : | التخطيط الاعلامي و استراتيجياته |
| Auteurs : | المحمود طارق احمد |
| Type de document : | texte imprimé |
| Editeur : | عمان : اسامة, 2013 |
| ISBN/ISSN/EAN : | 978-9957-22-482-0 |
| Note générale : | أ1208 |
| Langues: | Arabe |
| Sommaire : |
الفصل الاول : التخطيط اصطلاحا و منهجا
الفصل الثاني : بحوث الاعلام في عملية التخطيط الفصل الثالث : الاطر المهجية للتخطيط الاعلامي الفصل الرابع : الاوجه المتغيرة لعمل وسائل الاعلام الحديثة الفصل الخامس : الطابع الفريد لاهداف التخطيط الاعلامي الفصل السادس : دراسة الجمهور المناسب الفصل السابع : اختيلر الوسيلة الاعلامية المناسبة الفصل الثامن : مكامن القوة و الضعف لدى وسائل الاعلام الشائعة الفصل التاسع : مستوى التعرض المناسب للاعلام الفصل العاشر : التوقيت المناسب للحملة الاعلامية الفصل الحادي عشر : دراسة الكلفة الناسبة للتخطيط للحملة الاعلامية الفصل الثاني عشر : قياس الفعالية و التاثير ومؤشر ROI في وسائل الاعلام |
Disponibilité (5)
| Exemplaire | Cote | Support | Localisation | Spécialité | Statut | Emplacement |
|---|---|---|---|---|---|---|
| J120810843 | أ1208 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J120810844 | أ1208 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J120810845 | أ1208 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J120810846 | أ1208 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable | |
| J120810847 | أ1208 | Livre | bibliotheque s.h.s | Journalisme | Empruntable |


