Détail de l'auteur
Auteur إياد عبد الفتاح النسور |
Documents disponibles écrits par cet auteur (5)
Monographie imprimée
في هذا الكتاب تطرق لمؤلف الى العديد من الطرق الاحصائية والاساليب العلمية المتعلقة بالتسويق الكمي،وكذا العديد من الموضوعات منها:نماذج الانحدار الثنائي والمتعددمع بعض التطبيقات الاقتصادية والادارية ،والناهج المختلفة لتسعير المنتجات والتنبؤ بالطلب [...]Monographie imprimée
يحاول هذا الكتاب التركيز على الاستراتيجيات التسويقية التي اصبحت تعادل استراتيجيات الامن الوطني التي تستخدمها الدول للدفاع عن اراضيها ففي عالم التسويق اصبح التركيز ينصب على الكثير من المفاهيم التي عززت من شكله الاستراتيجيMonographie imprimée
Monographie imprimée
تشمل البيئة التسويقية للبنك كافة العوامل البيئية التي يمكن التحكم فيها والتي تستخدم بواسطة البنك والمسؤولين عن التسويق فيه لتحقيق الأهداف المحددة فما هي الأساسيات: لعلّ من أساسيات المهارة قي إتقان فن تقديم الخدمات المصرفيّة هي إدراك موظفي البنك [...]Monographie imprimée
في هذا الكتاب نحاول القاء الضوء على مفهوم المستهلك و ربطه بالانعكاسات التربوية و النفسية المؤثرة على سلوكه. و من ثم ربطها بفلسفة التسويق كما يبين الكيفية التي تمكن مؤسسات الاعمال النجاح في تنفيذ الخطط و البرامج التسويقية المختلفة من خلال عرض جمي[...]