Détail de l'éditeur
عمان
localisé à :
دار وائل
|
Documents disponibles chez cet éditeur (23)

![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
خالد توفيق العساف, Auteur ; عبد الاله خنفر اياد, Auteur ; عبد الفتاح العزام, Auteur | دار وائل : عمان | 2015![]()
Monographie imprimée
نظام المعلومات التسويقية أو نظام المعلومات التسويقي ويعرف بإختصار ، هو أحد نظم المعلومات الذي تعتمد عليه إدارات المؤسسات في التسيير وإتخاد القرارات خصوصا القرارات التي لها علاقة بالتسويق.تحتاج المؤسسة الإقتصادية إلى المعلومات في مختلف مراحل مشرو[...]![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
ان اخصخصة ليست بالعملية السهلة بل تكتنفها صعوبات كثيرة في اطار التحول من نظام اقتصادي الى اخر تتفاعل فيه قوى السوق و يتسم بالديناميكية و هذا ما يدعو الى التاكيد ان التحول الى اقتصاد السوق و توفير مناخ ملائم من الحرية لا يعني الفوضى بل هناك ضوابط[...]