Détail de l'éditeur
عمان
localisé à :
دار وائل
|
Documents disponibles chez cet éditeur (22)
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
خالد توفيق العساف, Auteur ; عبد الاله خنفر اياد, Auteur ; عبد الفتاح العزام, Auteur | دار وائل : عمان | 2015Monographie imprimée
نظام المعلومات التسويقية أو نظام المعلومات التسويقي ويعرف بإختصار ، هو أحد نظم المعلومات الذي تعتمد عليه إدارات المؤسسات في التسيير وإتخاد القرارات خصوصا القرارات التي لها علاقة بالتسويق.تحتاج المؤسسة الإقتصادية إلى المعلومات في مختلف مراحل مشرو[...]Monographie imprimée
Monographie imprimée
ان اخصخصة ليست بالعملية السهلة بل تكتنفها صعوبات كثيرة في اطار التحول من نظام اقتصادي الى اخر تتفاعل فيه قوى السوق و يتسم بالديناميكية و هذا ما يدعو الى التاكيد ان التحول الى اقتصاد السوق و توفير مناخ ملائم من الحرية لا يعني الفوضى بل هناك ضوابط[...]