Détail de l'éditeur
Documents disponibles chez cet éditeur (3)

![]()
Monographie imprimée
تتمثل اهمية الكتاب في الكشف عن مفهوم الابتكار التسويقي و خاصة في مجال المنتجات و الاثار الايجابية الناتجة عن ممارسة العملية الابتكارية في هذا المجال في تنمية و تطوير و تحسين اداء الصناعة التامينية و توسيع مجالها التنافسي![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
يأتي الكتاب خطوة عن طريق البحث العلمي في مجال الدراسات الإعلامية و الإستخدامات الإحصائية ، ليغطي جانبا من جوانب مناهج البحث بما يحوي من موضوعات مثل : عملية القياس، و أنواع المقاييس، و يتعرض أيضا للبحوث الكيفية و أدواتها المختلفة مثل : مجموعات[...]