Détail de l'éditeur
|
Documents disponibles chez cet éditeur (18)

![]()
Monographie imprimée
يعتبر التسويق أحد أهم التحديات التي تواجه عالم الأعمال المعاصر فالتسويق لا يقتصر كمفهوم على البيع و الترويج فقط بل هو نشاط متكامل يحتاج لأصول و مبادئ علمية لوضع أهم الاستراتيجيات الفعالة و تكوين قرارات جيدة مبنية على أسس علمية مدروسة و قراءة جيد[...]![]()
Monographie imprimée
يعتبر التسويق المباشر طرق من طرق التسويق التي يتمّ من خلالها الاتّصال المباشر مع المستهلك والتسويق المباشر للمنتج دون الحاجة إلى استخدام وسائل الإعلام والإعلانات المطبوعة على أوراق الجرائد والمجلات، كما يركّز التسويق المباشر على قياس مدى قابلية [...]![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
الوصف:يتناول هذا الكتاب تحليل عناصر العملية الادراية بالوقوف على ماهية كل عملية ادارية على حدة وبيان الاسلوب والتنيظم الاداري الذي يمكن من خلاله تطبيق تلك المفاهيم والعناصر داخل العمل الاداري الفندقي وذلك بالتعرف على الادارة والعملية الادارية [...]![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
يستعرض هذا الكتاب المفاهيم المختلفة التي اعطيت للتسويق بشيئ من البساطه ثم يحاول تقديم اهداف التسويق ووظائفه بطريقة شيقه،ثم يستعرض مفهوم السوق وانواعه واشكالهوالاساليب لمتبعة في تجزئته واستراتيجيات التجزئة ثم ينتقل الحديث عن المزيج التسويقي ليوضح[...]![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée
![]()
Monographie imprimée