Détail de l'éditeur
دار أسامة |
Documents disponibles chez cet éditeur (43)
Monographie imprimée
Monographie imprimée
Monographie imprimée
اشتمل هذا الكتاب على اسس الاعلان التجاري الناجح و الترويج و الفرق بين البيع و المناولة , و كيفية اختيار وسيلة الاعلان الافضل مع المقارنة بين وسائل الاعلان المختلفة.Rapport
Monographie imprimée
تعد ادارة الجودة الشاملة من اكبر المفاهيم الفكرية و الانظمة الادارية التي استحوذت على اهتمامات الباحثين بتحسين الجودة في مختلف المؤسسات مهما كان نوعها او حجمها بهدف امتلاك الميزة التنافسية و تنميتها في ظل المتغيرات الحالية و التوقعات المستقبلية [...]Rapport
Monographie imprimée
يعالج هذا الكتاب ادارة العلاقات العامة و نشاتها و ادارتها و عملية تقيد نشاطاتها مع الاطلاع على احداث الدراسات التي تناولت مفاهيم العلاقات العامة و فلسفتها و اداتها و اشكاليات و هويتها و علاقتها بالعلوم الاخرى و خاصة علوم الاعلام و الدعاية و الاعلانMonographie imprimée
العلامات التجارية هي عنصر هام في المجتمعات الحديثة ،نجدها في كل مكان ويعتمد عليها المستهلك في اختياراته ولهذا حاولت الكثير من الدراسات التسويقية الحديثة تقديم اطر مفاهيمية وتوصيات عملية لجعل من العلامة التجارية مرشد القرارات التسويقية بالنسبة لل[...]Monographie imprimée
ان تسيير المخاطر الزراعية ذو اهمية بالغة لان المزارع يواجه مخاطر متعددة يوميا و الاهتمام بهذا الجانب يمكنه من توفير الكثير من الجهد و الموارد المالية التي تتفق لدي وقوع الخطر من خلال اقتراح جملة من الاجراءات القبلية و البعدية و يجعله يشعر بنوع م[...]Rapport
يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية: مدخل لدراسة المؤسسة ، تصور عام حول محيط المؤسسة الاقتصادية ، وظائف المؤسسة الاقتصادية :وظيفة الشراء البيع الإنتاج التسويق الموارد البشرية بحوث العمليات والوظيفة المالية ، تمويل المؤسسة الحديثةMonographie imprimée
Monographie imprimée
يعتبر هذا الكتاب محاولة جادة لطرح طرق الاستيعاب الافضل لمفاهيم التنمية الاقتصادية ،كما ييسر امكانية التعمق والتطور في طرق التحليل والاستقراء والاستنتاج .وقدوفق المؤلف في ايجاد طرق لتوضيح طبيعة وفلسفة مواضيع كتابه من خلال عرضها باسلوب علمي مبسط و[...]Monographie imprimée
Monographie imprimée
تعد الاتصالات التسويقية هي الاساس في وجود المنظمات واستمررها وتسمح بالربط بين مختلف عناصر التسويق وايصال المعلومات والاتصال بالمستهلكين بصفة خاصة ومختلف العناصر المكونة لمحيط المنظمة بصفة عامة وهذا ماجعل اهتمام رجال التسويق ينصب حول تقنيات الات[...]Monographie imprimée